ليفربول يفتتح الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك إبسويتش تاون 

تاريخ النشر: 17/08/2024
119
منذ شهر
ليفربول يفتتح الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك إبسويتش تاون 

حقق ليفربول الفوز بهدفين دون مقابل، على مضيفه إبسويتش تاون، على ملعب بورتمان رود، في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح بالأمس مانشستر يونايتد، مباريات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، بالفوز (1-0) على ضيفه فولهام في ملعب أولد ترافورد.

وانهى ليفربول الموسم الماضي في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تراجعت نتائج الفريق في الجولات الأخيرة، بعد منافسة ثلاثية على اللقب مع أرسنال ومانشستر سيتي.

وكانت مواجهة اليوم، الأولى رسميا التي يقودها المدرب الجديد أرني سلوت بعد أن تولى تدريب ليفربول في الصيف الماضي، عقب مغادرة الألماني يورجن كلوب، بعد مسيرة استمرت لسنوات مع الريدز.

ويضيف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة أول 3 نقاط في الموسم الجديد، بدون أي نقطة لأصحاب الأرض العائدين بعد غياب طويل للمشاركة في الدوري الإنجليزي.

سجل أحداث المباراة: 

وخاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، روبرتسون، فان دايك، كوانساه، أرنولد، ماك أليستر، جرافنبرج، سوبو سلاي، لويس دياز، جوتا، محمد صلاح".

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، والذي أظهر فيه إبسويتش تاون آداء مميز للغاية على المستوى الهجومي خاصة.

تقدم في الدقيقة "15" من الشوط الثاني، البرتغالي ديوجو جوتا لصالح ليفربول بالهدف الأول، عن طريق إنفراد بالمرمى ليسددها بنجاح في الشباك.

واستطاع المصري محمد صلاح في الدقيقة ط20" من الشوط الثاني، مضاعفة النتيجة لصالح ليفربول، بعد تمريرة سحرية من زميله سوبوسلاي لينفرد بحارس إبسويتش ليضع الكرة أرضية في المرمى.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

تطور خطير في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول قبل بداية الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن